الخميس، 28 نوفمبر 2013

منشطات جنسية طبيعية

 تُحسن الأداء الجنسي وتُعزز الرغبة الجنسية ..
تتولد الرغبه الجنسيه لدى الذكر والأنثى بشكل طبيعي عن طريق الهرمونات التي تحفز الحاجه إلى أشباع الغريزه الجنسيه ، ولكن هنالك أمور تؤثر في القدره على ممارسة العلاقه الجنسيه. فقد بيّنت الدراسات والأبحاث أنّ بعض أنواع الأطعمة تمتلك أثراً عظيما على الرغبة الجنسية للمرء. حيث إن له أهمية كبيرة في المساعدة على تكوين الحيوانات المنوية بالإضافة إلى تحسين الأداء الجنسي وتعزيز الرغبة الجنسية.
وإليك فيما يلي بعض أنواع الأطعمة التي ستُعيد الحماس إلى الحياة الزوجية:
1. الريحان
تستخدم هذه العشبة ذات الطعم الحلو اللّاذع لإضفاء النكهة على طعامك والحماس على حياتك الجنسية. رش القليل من الريحان المفروم ناعما على حبات الطماطم أو أضفها إلى حساء الخضراوات الساخن. إذ يزيد الريحان معدل ضربات القلب ويحسّن تدفق الدم مما ينعكس إيجاباً

على رغبة المرء الجنسية.
2. القرفة
تزيد القرفة من درجة حرارة الجسم والرغبة الجنسية للمرء وتتمتع بخصائص مضادة للالتهاب وتساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم. لذا أضف القرفة إلى كوب من حليب اللوز الدافئ واستمتع بنكهتهما المميزة.

3. الصنوبر
يعد الصنوبر من المواد الغذائية الغنية بالزنك الذي يلعب دورا فعّالاً في إنتاج التستوستيرون. وأثبتت العديد من الدراسات والأبحاث فعالية الصنوبر في تعزيز الرغبة الجنسية وقدرة التحمّل لدى المرء. اطحن القرفة مع الريحان والثوم وزيت الزيتون وأضفهم إلى وصفات الطعام المفضّلة لديك.

4. الهال
لطالما استُخدم حب الهال كمعزز للقدرة الجنسية. إذ يُحسّن من تدفق الدم الواصل إلى الأعضاء التناسلية مما ينعكس إيجابا على رغبة المرء وأدائه الجنسي. ويمتلك هذا النوع من البهارات خصائص مضادة للجراثيم والالتهابات. أضف الهال إلى فنجان القهوة أو الشاي أو الحساء الساخن واستمتع بنكهته المميزة.

5. الكرفس
إلى جانب نكهته المميزة يحتوي الكرفس على نسب عالية من العناصر الغذائية والمواد الكيمائية (مثل الأندروستيرون) التي تُعزّز القدرات الجنسية وتزيد جاذبية المرء. لذا أضف هذا النوع من الخضار إلى طعامك وتناوله بشكل يومي.

6. الأفوكادو
عُرف الأفوكادو كمنشط جنسي منذ العصور القديمة وهو طعام غني بالزنك والأحماض الأمينية التي من الممكن أن تساعد في التحسين من الصحة الجنسية. قطّع الأفوكادو إلى شرائح وتناولها وحدها أو أضفها إلى أنواع السلطات المختلفة.
7. اللوز

يعتبر هذا النوع من المكسرات رمزاً للخصوبة إذ يُعزّز القدرة الجنسية للأفراد. ويحتوي اللوز
إضافة لذلك على نسبة عالية من الدهون الصحية والألياف وفيتامين (ه).
8. العسل
يحتوي العسل على كميات كبيرة من فيتامينات (ب) ويُعزّز إنتاج التستوستيرون ويزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال بناءً على ذلك. ويحتوي العسل الخام على البورون الذي يُستخدم في إنتاج الاستروجين الذي يُعزّز الرغبة الجنسية لدى النساء.

استخدم العسل كمحلّي طبيعي واستعض به عن السكر.
9. الجزر
يعد الجزر من الخضراوات الغنية بالفيتامينات التي تُسهم بشكل كبير في إنتاج الهرمونات.

لذا تناول الجزر كوجبة خفيفة خلال اليوم واستخدمه في وصفاتك المفضلة أيضا.
10. ماء جوز الهند
يعمل ماء جوز الهند على تننشيط عملية الأيض وزيادة تدفق الدم وبالتالي يعد بمثابة مثير للشهوة الجنسية. هذا وناهيك عمّا يحتوي عليه ماء جوز الهند من معادن وفيتامين (ج).
11. الجرجير
استخدمت الحضارة الرومانية هذا النوع من الخضراوات الورقية كمثير للشهوة الجنسية. ويتمتع الجرجير أيضا بفوائد أخرى عديدة تشمل تعزيز عملية الهضم. ويُعد الجرجير من المصادر الغذائية الغنية بفيتاميني (أ) و(ج). لذا أضفه من الآن فصاعداً إلى طبق السلطة الخاص بك.

12. البطيخ
يزيد البطيخ مستوى أكسيد النتريك في الجسم ويفتح الأوعية الدموية ويعزّز الدورة الدموية

مما يزيد الرعشة الجنسية.
13. الشوكولاتة
لطالما عُرفت الشوكولاتة الداكنة بفعاليتها في تعزيز الرغبة الجنسية. إذ أنّها تحتوي على فينيل إيثيل أمين الذي يُعزّز إطلاق الهرمونات في الجسم أثناء ممارسة العلاقة الجنسية
وإنتاج الدوبامين في الدماغ.
14. الهليون
تُعزّز هذه النبتة قدرة المرء الجنسية وتزيد تدفق الدم الواصل إلى الأعضاء التناسلية

مما يُحسّن الأداء الجنسي.
15. الكمأة
عُرفت نبتة الكمأة بقدرتها على زيادة الشهوة الجنسية منذ العصر الروماني. إذ أنّ رائحتها تستميل المرء وتجذبه إلى الجنس الآخر.
إن لم تكن هذه النبتة متوافرة في الأسواق المحلية استبدلها بالفطر.
16. الفانيليا
تُعد الفانيليا من المنبهات العصبية وتُعزّز الإحساس الجنسي.

17. الخضراوات البحرية
تُقدّر الكثير من الحضارات الخضراوات البحرية نظرا إلى قدرتها على تعزيز القدرة الجنسية لدى المرء. وقد تُعزى فعالية تلك الخضراوات إلى غناها بفيتاميني (ب1) و(ب2) المعروفين بقدرتهما على تعزيز إنتاج الهرمونات الجنسية. وتحتوي هذه الخضراوات على المنغنيز واليود والسيلينيوم وجميعها تؤثر إيجابا على عملية الأيض والحالة المزاجية للمرء.

18. الكزبرة
تعد الكزبرة من الخضراوات الورقية المثيرة للشهوة الجنسية والتي تتمتع بخصائص مضادة للالتهاب. أضف الكزبرة إلى وصفاتك المتعددة واحصل على نكهة مميزة وانعم بفوائدها العديدة.

19. الرمان
تُحسّن بذور هذه الفاكهة الحمراء تدفق الدم وتزيد حساسية الأعضاء التناسلية.

20. اليانسون
أشارت الحضارتين اليونانية والرومانية إلى فعالية اليانسون في تعزيز القدرة الجنسية

للنساء بشكل خاص .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق